أجل التسليم
في المغرب ، يتم شحن جميع طلباتنا في غضون 48 ساعة من استلام الطلب. نستخدم التوصيل السريع لضمان وصول منتجك إليك في أسرع وقت ممكن.
للطلبات في أوروبا وأمريكا الشمالية ودول مجلس التعاون الخليجي ، يختلف وقت التسليم من يومين عمل إلى 7 أيام عمل حسب مدينتك.
يتم بذل كل المجهودات لضمان وصول الطلبيات في الوقت المحدد ،لكن الأخطاء واردة الحدوث، لذلك نرجو منكم اضافة يومين احتياطا إلى تاريخ التسليم في المغرب . للطلبات في آسيا وأمريكا الجنوبية ودول أفريقية أخرى غير المغرب ، قد يستغرق التسليم ما يصل إلى 10 أيام عمل.
في حالة عدم توصلكم بطلباتكم في الأجل المحدد، المرجو التواصل معنا [email protected].
تكاليف التوصيل
داخل المغرب ، يتم توفير التوصيل المجاني ابتداءً من مجموع 500 درهم ، و يتم تطبيق رسوم التوصيل على الطلبيات الصغيرة باختلاف المدن
على الصعيد الدولي ، يتم توفير التوصيل السريع والمجاني لجميع عملائنا الذين يصلون إلى قيمة طلب معينة, بالنسبة للطلبات الصغيرة ، يتم احتساب تكلفة الشحن على أساس مناطق الشحن .
طريقة الشحن
نحن نستخدم الشحن السريع من أرامكس كشريك رئيسي للشحن في كل أنحاء العالم. كل شحنة ستكون مصحوبة برقم تتبع وسيتم تسليمها مباشرة إلى باب منزلك. لنتأكد من حصولكم على منتج Pure & Clear الجديد الخاص بكم في أقرب وقت ممكن.
تأكيد الطلب ومتابعته
بعد كل شحنة ، يتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدكم الإلكتروني مصحوبة برقم التتبع الخاص بكم، حتى تتمكنوا من متابعة طلبكم في أي مكان في العالم و في أي أن.
الرسوم الجمركية والرسوم الضريبية
بيور أند كلير ليست مسؤولة عن الرسوم الجمركية والضرائب المطبقة على طلبك. يتحمل الزبون مسؤولية أي رسوم يتم فرضها أثناء الشحن أو بعده (التعريفات والضرائب وما إلى ذلك).
تلف المنتجات
Pure & Clear ليست مسؤولة عن المنتجات التالفة أو المفقودة أثناء النقل. إذا تلقيت طلبك تالفًا ، فيرجى الاتصال بالناقل لتقديم شكوى.
يرجى الحفاظ على جميع مواد التعبئة والتغليف والبضائع التالفة في حالة جيدة قبل تقديم أي شكوى أو مطالبة بالتغيير
سياسة الإرجاع
إذا تلقيت طلبك ولم تكن راضيًا للأسباب المذكورة أدناه ، فيمكنك استبداله بنفس العنصر أو بعنصر محدد ذي قيمة متساوية, خلال ثلاثين يوما من تاريخ الاستلام.
يجب استيفاء أحد المعايير التالية ليكون المنتج مؤهلاً للاستبدال:
– المنتج مخرب
-المنتج غير مطابق للوصف
لضمان استيفاء المعايير المذكورة أعلاه ، سنطلب أدلة (صور أو مقاطع فيديو أو فحص مادي عند الإرجاع) إذا كان المنتج لا يفي بالمعايير المذكورة ، فإننا نحتفظ بالحق في عدم إرسال بديل.
بمجرد الموافقة على التغيير ، ستتم مطالبتك بإعادة المنتج الذي تتوفر عليه في عبوته وبحالة جيدة بدون أي أثر للاستخدام. بمجرد استلام مرتجعاتك وتفتيشها ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك لإعلامك بالموافقة أو الرفض على التبادل الخاص بك. إذا تمت الموافقة على الاسترجاع ، فسيتم إرسال طلبك الجديد
لن تقبل Pure & Clear أي منتج يعتبر غير صالح لإعادة البيع بسبب التغليف المختلف أو سوء الاستخدام أو التلف ، وستتم إعادته إلى الزبون. قد يُطلب منك دفع الرسوم والضرائب المعمول بها والرسوم الأخرى أثناء عملية التبادل ، ويخضع التبادل المذكور للمخزون المتوفر في Pure & Clear.
إلغاء الطلبية
يمكنك إلغاء طلبك إذا وفقط إذا لم يتم البدء في عملية الإرسال.
يرجى الانتباه أنه سيتم تطبيق رسوم الإدارة والمعالجة والمعاملات (20٪ من القيمة الإجمالية لطلبك) للإلغاء الطلبية .